في هذا المصدر، يتم عرض على الطلاب صور للحيوانات جنبا إلى جنب مع صور لمواطنهم الطبيعية. ويطابق الطلاب الحيوان مع البيئة الصحيحة.
المحور الأول: النظم الإيكولوجية والتنوع البيولوجي ESF1.1
زمن التعلم: من 5 إلى 8 دقائق
يتم عرض ثماني مواطن مختلفة للطلبة. يُطلب منهم تحديد المواطن الصحية وغير الصحية استنادًا إلى الصور.
المحور الثاني: تأثير النشاط البشري ESF1.2
زمن التعلم: من 5 إلى 8 دقائق
يتم عرض ست صور لمصادر مستدامة متنوعة للطاقة أمام الطلبة، ويُكلفون بمطابقة الوصف لكل صورة.
المحور الأول: الطاقة والبيئة ESF2.1
زمن التعلم: من 5 إلى 8 دقائق
تُقدَّم ست صور أمام الطلبة، تُصوِّر مصادر متنوعة للطاقة المستدامة، ويُكَلَّفون بمهمة مطابقة الوصف لكل صورة.
المحور الثاني: الطاقة النظيفة والمتجددة ESF2.2
زمن التعلم: من 5 إلى 6 دقائق
يتم عرض أوصاف للمبادئ الستة أمام الطلبة. يُكَلَّفون بمطابقة الكلمات للوصف. ثم، يتم مناقشة كيفية ومتى يمكنهم استخدام المبادئ الستة في حياتهم اليومية.
المحور الأول: الموارد الطبيعية للأرض ESF3.1
زمن التعلم: من 5 إلى 8 دقائق
يُعرض على الطلاب خمس صور تصوّر أفعالًا لمكافحة التغير المناخي، ويُطلب منهم أن يصفوا ما يلاحظونه، تليها مناقشة حول أهمية المسؤولية المشتركة في التصدي للتغير المناخي.
المحور الثاني: تغير المناخ ESF3.2
زمن التعلم: من 5 إلى 6 دقائق
يعرض جدول على الطلبة يوضح مميزات وعيوب وسائل النقل المختلفة، ومن ثم يُطلب منهم تحديد الوسيلة التي يعتقدون أنها الأكثر ملاءمة للاستخدام.
المحور الأول: البنية الأساسية المستدامة ESF4.1
زمن التعلم: من 5 إلى 8 دقائق
يقرأ الطلاب نصًا عن الإجراءات التي يمكن اتخاذها للحد من إهدار الملابس. بعد ذلك، يتحدون لمطابقة الصور مع الجمل الصحيحة.
المحور الثاني: الصناعة المستدامة ESF4.2
زمن التعلم: من 5 إلى 6 دقائق