المحميات البحرية

تشجّع الأنشطة في هذا المصدر الطلاب على استكشاف مفهوم المحميات البحرية المتعددة الاستخدام وتحديد فوائدها للمواطن الطبيعية البحرية.

المحور الأول: النظم الإيكولوجية والتنوع البيولوجي ESF1.1
زمن التعلم: من 8 إلى 10 دقائق

إدارة الغلاف الحيوي للأرض

يساعد هذا المصدر الطلاب على تحديد الممارسات غير المستدامة وتأثيرها على الغلاف الحيوي للأرض. بالإضافة إلى ذلك، يتم تشجيع الطلاب على استكشاف حلول إبداعية لمعالجة هذه المشاكل التي أحدثوها بأنفسهم.

المحور الثاني: تأثير النشاط البشري ESF1.2
زمن التعلم: من 8 إلى 10 دقائق

أثر بصمتنا الكربونية

يُمكّن الاستبيان في هذا المصدر الطلاب من تحديد واستعراض بصمتهم الكربونية الخاصة وكيفية الحد منها.

المحور الأول: الطاقة والبيئة ESF2.1
زمن التعلم: من 5 إلى 8 دقائق

مزايا وعيوب الطاقة المتجددة

تطلب الأنشطة في هذا المصدر من الطلاب فحص مزايا وعيوب مصادر وتقنيات الطاقة المتجددة المختلفة. يُطلب أيضًا من الطلاب النظر في كيفية استخدام هذه التقنيات في مجتمعاتهم.

المحور الثاني: الطاقة النظيفة والمتجددة ESF2.2
زمن التعلم: من 5 إلى 6 دقائق

ما هي التكلفة البيئية للبرغر؟

يدرس الطلاب في هذا المصدر سلسلة قيمة البرغر من المزرعة إلى المائدة. يُطلب منهم فحص التكلفة البيئية للبرغر ومناقشة وسائل لتقليل هذه التكلفة.

المحور الأول: الموارد الطبيعية للأرض ESF3.1
زمن التعلم: من 5 إلى 8 دقائق

اختبار تغيير المناخ

هدف اختبار تغيير المناخ هو زيادة وعي الطلاب بتأثيرنا على مناخ الأرض، مما يؤدي إلى سؤال حيوي: ماذا يمكننا أن نفعل للحد من تأثيرات تغيير المناخ؟

المحور الثاني: تغير المناخ ESF3.2
زمن التعلم: من 5 إلى 6 دقائق

الانتقال إلى اقتصاد دائري

يقدم هذا المصدر مفاهيم الاقتصاد الخطي والدائري. ويدرس الطلاب قيمة كلاهما ويتأملون في كيفية اعتماد الاقتصادات الدائرية من قبل الأعمال المحلية.

المحور الأول: البنية الأساسية المستدامة ESF4.1
زمن التعلم: من 5 إلى 8 دقائق

إعادة تصميم مستقبل الموضة

في هذا المصدر، يمكن للطلاب قراءة نص حول مهمة مؤسسة لإعادة تصميم مستقبل صناعة الموضة. كما يُشجّعون على النظر في آفاق الموضة المستدامة مقابل نظيرتها غير المستدامة - الموضة السريعة.

المحور الثاني: الصناعة المستدامة ESF4.2
زمن التعلم: من 5 إلى 6 دقائق